مقتل العشرات من “النصرة” بدرعا البلد

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 5:47 صباحًا
مقتل العشرات من “النصرة” بدرعا البلد


أكد مصدر عسكري مقتل العشرات وإصابة آخرين من إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التابعة لها وتدمير آلياتهم خلال عمليات مكثفة لوحدات الجيش على مقراتهم ومحاور تحركهم في عدد من أحياء درعا البلد.

وذكر المصدر في تصريح لـ سانا “أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا وجهت رمايات نارية مركزة ضد تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التابعة لها في حي طريق السد وحي البحار وحي العباسية وشمال مبنى البريد بدرعا البلد”.

ولفت المصدر إلى أن رمايات وحدات الجيش أسفرت عن القضاء على العشرات من “ارهابيي “جبهة النصرة” وإصابة آخرين من بينهم مالك المسالمة وعبدو زيد غانم ووليد أبو خالد وأبو حمزة كوية ويوسف خيرو البقيرات وسليمان قطيفان وسامي كمال ذطيمة وعدي الزين وزياد محمود حسن أبا زيد”.

وأضاف المصدر إن عمليات وحدات الجيش أدت أيضا إلى “تدمير 3 دبابات وعربة ب م ب و4 مدافع جهنم وقاعدة إطلاق صواريخ و6 عربات مركب عليها

رشاشات متوسطة”.

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تصدت أمس لهجوم إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة على نقاط عسكرية في حي المنشية بمنطقة درعا البلد.

وتنتشر في منطقة درعا البلد وريف المحافظة مجموعات تكفيرية ينضوي معظمها تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة الإرهابي وتعتدي بشكل متكرر على الأهالي في الأحياء والمناطق السكنية بالقذائف المتنوعة التي يذهب ضحيتها العشرات معظمهم من النساء والأطفال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.