روسيا تنفي مزاعم الاستخبارات الامريكية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 5:59 صباحًا
روسيا تنفي مزاعم الاستخبارات الامريكية


نفت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، مزاعم أجهزة الاستخبارات الأمريكية، بما يتعلق “بالتدخل الروسي” في حملة الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، مؤكدة أن موسكو لا تدعم أي مرشحا في الانتخابات في الدول الأجنبية، وخاصة في امريكا.

وقالت زاخاروفا بمقابلة مع “ياهو غوغل نيوز” رداً على سؤال أن كان موسكو تدعم مرشحة اليمين المتطرف للرئاسة في فرنسا مارين لوبان، “نحن لا ندعم المرشحين في الدول الأجنبية، هذا ليس من شأننا إطلاقاً”.

ويذكر أن مارين لوبان قد زارت روسيا يوم 24 أذار/مارس الماضي في إطار التعاون بين نواب الدوما والأوساط السياسية الفرنسية، كما زارت العاصمة اللبنانية بيروت.

والجدير بالذكر، أن الاستخبارات الأمريكية كانت قد وجهت في وقت سابق اتهامات إلى روسيا بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة، التي جرت في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي. ورفضت روسيا تلك الاتهامات أكثر من مرة، مشيرة إلى أنه لا أساس لها من الصحة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.