مصدر عسكري: خسائر مادية بعدوان اسرائيلي على موقع عسكري غرب مطار دمشق

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 12:38 مساءً
مصدر عسكري: خسائر مادية بعدوان اسرائيلي على موقع عسكري غرب مطار دمشق


أفاد مصدر عسكري بتعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي لعدوان إسرائيلي ما تسبب بوقوع بعض الخسائر المادية.

وقال المصدر في تصريح لـ سانا إن “أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي تعرض فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلة ما أدى إلى حدوث انفجارات في المكان نتج عنها بعض الخسائر المادية”.

وبين المصدر أن هذا “العدوان الذي يأتي كمحاولة يائسة لرفع معنويات المجموعات الإرهابية التي تنهار تحت ضربات قواتنا المسلحة لن يثنينا عن مواصلة حربنا على الإرهاب وسحقه”.

واعتدى العدو الإسرائيلي يوم الجمعة الماضي بصاروخين أطلقهما من داخل الأراضي المحتلة على أحد المواقع العسكرية في محيط بلدة خان أرنبة وذلك إثر إحباط محاولة تسلل المجموعات الإرهابية باتجاه المواقع العسكرية بريف القنيطرة وتكبيدها خسائر فادحة.

وتتلقى المجموعات الإرهابية وفي مقدمتها تنظيم جبهة النصرة دعما مباشرا وغير مباشر من العدو الإسرائيلي الذي اعترف مجرموه أكثر من مرة بعلاقاتهم الوطيدة مع المجموعات الإرهابية وتقديمهم مختلف أنواع الدعم التسليحي والاستخباراتي لها سواء في القنيطرة أو ريف دمشق كما عثر في العديد من المناطق السورية على اسلحة إسرائيلية الصنع بحوزة الإرهابيين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.