اشتباكات متقطعة للجيش بمحور الثرة – المعامل بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 11:18 صباحًا
اشتباكات متقطعة للجيش بمحور الثرة – المعامل بدير الزور


نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات مكثفة على تجمعات وتحصينات ونقاط تسلل المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “داعش” في محيط مدينة دير الزور وكبدتهم خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد.

وذكر مصدر عسكري في تصريح له أن وحدات من الجيش “اشتبكت مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” في نقطة أبو حسن على اتجاه محور الثردة- المعامل ودمرت لهم 7 دشم رشاشات ومدافع و3 عربات وصهريجا وصادرت رشاشين و3 بنادق آلية و3 قواذف “ار بي جي” وعددا كبيرا من القذائف وقضت على أعداد منهم”.

وبين المصدر أن رمايات الجيش على تجمعات وتحصينات إرهابيي التنظيم التكفيري في منطقة المكبات وكوع الميادين ومحيط المقابر وتلة الـ 17 وجنوب معسكر الفوج 137ومنطقة الثردة ومنطقة مدرسة حقل التيم في دير الزور “أدت إلى القضاء على عشرات الإرهابيين وتدمير أوكار وأسلحة لهم”.

وقضت وحدات من الجيش العاملة في دير الزور أمس على 30 من إرهابيي “داعش” وأصابت عشرات آخرين ودمرت لهم دشمتي رشاش في محيط منطقة المقابر والفوج 137 وسيطرت بالتعاون مع القوات الرديفة على تلة حسن وعدد من النقاط الاستراتيجية بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي التنظيم التكفيري جنوب غرب لواء التأمين الالكتروني على المحور الجنوبي لمدينة ديرالزور.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.