اسود الحرس الجمهوري يحبطون هجوماً لداعش بمنطقتي المقابر والمعامل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 9:08 صباحًا
اسود الحرس الجمهوري يحبطون هجوماً لداعش بمنطقتي المقابر والمعامل


قل مصدر عسكري أمس بأن عمليات الجيش العربي السوري ضد تجمعات ومحاولات تسلل لإرهابيين من تنظيم “داعش” في محيط منطقتي المقابر والمعامل على اتجاه لواء التأمين الإلكتروني بدير الزور أسفرت عن “مقتل 17 إرهابيا وتدمير عربة مزودة برشاش ومدفع ب 10 ودراجة نارية”.

وكانت مصادر محلية في دير الزور أشار في وقت سابق اليوم إلى أن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” هاجمت نقاطا عسكرية في محيط حي الرشدية وفي المحور الجنوبي لمنطقة المقابر والمطار والفوج 137 مشاة.

ولفت المراسل إلى أن الاشتباكات انتهت بصد الهجمات بعد مقتل وإصابة العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير أسلحتهم وعتادهم.

ودمرت وحدات الجيش أمس 7 نقاط محصنة ومدافع و3 عربات لتنظيم “داعش” وقضت على العديد من إرهابييه في نقطة أبو حسن على اتجاه محور الثردة/ المعامل 25بدير الزور.

إلى ذلك أفاد مراسل سانا في دير الزور بقصف إرهابيي تنظيم “داعش” حيي الجورة والقصور بعدة قذائف هاون وصاروخية ما تسبب بإلحاق أضرار مادية بالممتلكات دون وقوع إصابات بين المواطنين.

ويعمد تنظيم “داعش” الإرهابي إلى استهداف الأحياء الامنة في مدينة دير الزور بالقذائف الصاروخية والهاون في محاولة يائسة للنيل من صمود أهالي المدينة الداعمين للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب التكفيري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.