تدمير عربة ونفق لإرهابيي داعش بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 5:42 مساءً
تدمير عربة ونفق لإرهابيي داعش بدير الزور


أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري عشرات القتلى والمصابين في صفوف تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في مدينة دير الزور ومحيطها.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” تسللت على اتجاه السرير النهري بدير الزور ما أسفر عن مقتل 12 ارهابيا من تنظيم “داعش” وتدمير عربة مزودة برشاش.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش نفذت عمليات نوعية على تجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي في محيط منطقة البانوراما على الأطراف الجنوبية الغربية للمدينة قضت خلالها على 7 إرهابيين ودمرت لهم عربة مزودة برشاش و3 دشم محصنة.

وفي مدينة دير الزور بين المصدر العسكري أن وحدة من الجيش فجرت نفقا لتنظيم “داعش” الإرهابي بطول 50 مترا في حي الصناعة وقضت على جميع الإرهابيين بداخله مشيرا إلى أن تفجير النفق يقطع طريق تسلل العربات المفخخة إلى النقاط العسكرية في المنطقة.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن الطيران الحربي السوري كبد تنظيم “داعش” الإرهابي خسائر بالأفراد والعتاد الحربي خلال ضربات مكثفة على أوكار وتجمعات التنظيم التكفيري في تلتي 17 وعلوش وجبال الثردة وشركة الكهرباء والمهندسين وسرية جنيد على المحور الجنوبي للمدينة.

وقضت وحدات من الجيش أمس على 17 إرهابيا من “داعش” ودمرت لهم عربة مزودة برشاش ومدفع ب 10 فى محيط المقابر والمعامل واحبطت هجوما على نقاط عسكرية فى دير الزور ومحيطها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.