مسيرة العودة إلى قرية “كابري”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2017 - 10:06 مساءً
مسيرة العودة إلى قرية “كابري”


جولان تايمز – فلسطين المحتلة
نظمت للجنة الدفاع عن المهجرين المسيرة العشرين إلى قرية الكابري هذا العام والذي يصادف يوم استقلال الكيان الغاصب وتاتي هذه المسيرة تأكيد على العودة إلى كافة قرى والمدن التي هجر منها الشعب الفلسطيني، وأن حق العودة حق مقدس لكافة فلسطينين، وهو أساس القضية وجورها ودون العودة لن يكون هناك حلاً للقضية الفلسطينية.
الفلسطينين الذين حضروا من الجليل والنقب والقدس والمثلث والكرمل، جاؤوا ليأكدوا على هويتهم العربية الفلسطينية وحقهم بالعودة، حاملين الأعلام الوطنية واللافتات التي تؤكد على الانتماء إلى فلسطين وحدها.
أًقيمت عدة فعاليات داخل هذا اليوم، وكان أهمها خيمة الاعتصام مع الاسرى ، حيث حضر أهالي الأسرى مع صور الأسرى لتأكيد أن قضية الأسرى هي قضية أساسية لدى الشعب الفلسطيني .
زين سماء فلسطين اليوم و سماء مسيرة العودة صور العلم العربي السوري وهو تأكيد على أن دور سوريا الفاعل بالقضية الفلسطينية وأن سوريا هي الدولة الوحيدة التي لم تفقد البوصلة


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.