عمليات مكثفة لجيش ضد داعش بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 مايو 2017 - 5:46 صباحًا
عمليات مكثفة لجيش ضد داعش بدير الزور


نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوى الرديفة في إطار حربها على الإرهاب عمليات مكثفة على تجمعات ونقاط تسلل المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “داعش” على الأطراف الجنوبية لمدينة دير الزور.

وذكر مصدر عسكري في دير الزور أن وحدات من الجيش قصفت مواقع لتنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة المقابر ما اسفر عن تدمير عدد من الأوكار ومقتل عدد من الإرهابيين من بينهم “أبو الزبير المغربي” مسؤول التسليح في ما يسمى “ولاية الفرات” والارهابي “حسان الملا” أحد متزعمي التنظيم التكفيري.

وكانت وحدات من الجيش العاملة في دير الزور قضت امس الاول على عدد من إرهابيي “داعش” من بينهم الإرهابي “أحمد الجنين” أحد قياديي التنظيم التكفيري وذلك في منطقة المقابر.

ونقل المراسل عن مصادر أهلية أن “مجموعة من اهالي البوكمال قامت بمهاجمة أحد أوكار تنظيم “داعش” على اطراف المدينة وتمكنوا من قتل اثنين من إرهابييه إضافة إلى حرق عدد من السيارات”.

وأشارت المصادر إلى “استمرار عمليات التصفية لمتزعمي تنظيم “داعش” الإرهابي في دير الزور حيث تم العثور على جثة الإرهابي “يوسف العلي” مقتولا في مدينة موحسن” بالريف الشرقي.

ويشهد عدد من قرى وأحياء دير الزور الواقعة تحت سيطرة تنظيم “داعش” الإرهابي حالة من الرفض الشعبي تطورت خلال الايام الماضية إلى تنفيذ الأهالي هجمات ضد ثكنات ومواقع وحواجز تابعة للتنظيم في قراهم ومدنهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.