الجيش يتقدم بريف حمص

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 مايو 2017 - 5:50 صباحًا
الجيش يتقدم بريف حمص


أعادت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الأمن والاستقرار إلى عدة قرى وبسطت سيطرتها على جبال الشومرية وعدد من التلال المحيطة بها بريف حمص الشرقي بعدما كبدت إرهابيي تنظيم “داعش” خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد بريف حمص الشرقي.

وأفاد مصد عسكري في تصريح لـ سانا بأن “وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة تابعت تقدمها بريف حمص الشرقي وأعادت الأمن والاستقرار إلى قرى التدمرية والخليلية والمهشم وبسطت سيطرتها على جبال الشومرية وعدد من التلال المحيطة بها”.

وبين المصدر أن وحدات الجيش وخلال تقدمها في المنطقة أوقعت العشرات من إرهابيي “داعش” قتلى ومصابين ودمرت لهم آليات وأسلحة كانت بحوزتهم.

وفي وقت لاحق أفاد المصدر بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت سيارتين مفخختين لإرهابيي “جبهة النصرة” في قرية دير فول وقضت على عدد من الإرهابيين بريف حمص الشمالي.

وكان مصدر عسكري أفاد في وقت سابق اليوم بأن وحدة من الجيش “نفذت عملية تخللتها رمايات نارية دقيقة على نقاط تحصن وأوكار إرهابيي “داعش” المتحصنين في قرية أم صهيريج نحو 73 كم شرق حمص ما أسفر عن تدمير سيارة بيك أب مزودة برشاش ثقيل بمن فيها وقاعدة إطلاق قذائف صاروخية ومقتل طاقمها المؤلف من 6 إرهابيين”.

وأعادت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة الأحد الماضي الأمن والاستقرار إلى قرى رجم القصر والرجم العالي ورجم درغام وسيطرت على تلال المدراجة والإعلام الغربية والتركس ومحطة اتصالات شاعر ومعمل شاعر وقارة الباك وجبل ثنيات الرز وآبار النفط والغاز103-108-110-112 بريف حمص الشرقي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.