توزيع مساعدات إنسانية روسية في مدينة درعا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 مايو 2017 - 9:05 صباحًا
توزيع مساعدات إنسانية روسية في مدينة درعا


وزعت محافظة درعا اليوم مساعدات إنسانية مقدمة من الحكومة الروسية لأهالي 700 عائلة من المهجرين والفقراء وذوي الشهداء من أهالي مدينة درعا والمهجرين من أحياء سجنة والمنشية والسحاري، وتضمنت المساعدات سلل غذائية فردية.
قال ممثل  مركز المصالحة الروسية العقيد الروسي الكسندر بيرسوف لمراسل “شبكة عاجل الإخبارية”، إن “هذه المساعدات المقدمة للأهالي هدفها تخفيف المعاناة عن الأهالي اللذين يعانون الضغط والاعتداءات من قبل المجموعات المسلحة التي تستهدف المناطق بشكل متكرر”.
وفي تصريح خاص لـ “عاجل”، أكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس، على أن المساعدات الروسية تؤكد على عمق العلاقات السورية مع الأصدقاء الروس وجمهورية روسيا الاتحادية في مواجهة المشروع الإرهابي مشيدا بدور روسيا جيشا وشعبا وقيادة في دعم سورية لمواجهة الإرهاب، في حين قال أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الإشتراكي “كمال العتمة” × إن الإعانات المقدمة لأهالي درعا الصامدين بوجه اﻷرهاب ستزيد من صمودهم في وجه الإعتداءات الإرهابية.
وخلال توزيع المساعدات في كلية الاقتصاد بالمدينة، عبر أهالي درعا والمهجرين إليها عن شكرهم للمساعدات المقدمة لهم مشيدين بدور الحكومة الروسية في الدعم العسكري والإنساني والسياسي لسورية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.