الطيران الحربي يقصف داعش بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 مايو 2017 - 9:46 صباحًا
الطيران الحربي يقصف داعش بدير الزور


نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري سلسلة طلعات على أوكار ومواقع تجمع لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في دير الزور.

وذكر مراسل سانا في دير الزور أن الطيران الحربي السوري وجه ضربات مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك لإرهابيي تنظيم “داعش” في حي الرصافة ومحيط منطقة المقابر والثردة ومعامل البلوك.

وأشار المراسل إلى أن الضربات الجوية أسفرت عن إيقاع قتلى ومصابين بين الإرهابيين وتدمير أوكار واسلحة وذخيرة للتنظيم التكفيري.

وبين المراسل أن وحدة من الجيش نفذت عملية نوعية ضد تجمعات وتحركات تنظيم “داعش” الإرهابي في محيط سرية جنيد جنوب غرب لواء التأمين “أدت إلى تدمير عربة بي ام بي ومقتل وإصابة عدد من الإرهابيين”.

ودمرت وحدات من الجيش أمس مواقع لتنظيم “داعش” في منطقة المقابر وقضت على العديد من إرهابييه من بينهم “أبو الزبير المغربي” مسؤول التسليح فيما يسمى “ولاية الفرات” والإرهابي حسان الملا أحد متزعمى التنظيم التكفيري.

إلى ذلك لفتت مصادر أهلية من بلدة السيال في منطقة البوكمال بريف دير الزور الشرقي إلى أن إرهابيي تنظيم “داعش” أقدموا على إعدام مدني عبر إطلاق الرصاص على رأسه بشكل مباشر.

وتمكنت مجموعة من أهالي البوكمال أمس من قتل اثنين من إرهابيي تنظيم “داعش” وحرق عدد من سياراته بعد مهاجمتهم أحد أوكاره على أطراف المدينة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.