حملة تبرع بالدم لشبيبة درعا والسويداء وحمص

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 مايو 2017 - 5:21 مساءً
حملة تبرع بالدم لشبيبة درعا والسويداء وحمص


بمناسبة عيد الشهداء نظم فرع درعا لاتحاد شبيبة الثورة اليوم بالتعاون مع مديرية الصحة حملة تبرع بالدم بمشاركة 20 شابا وشابة وذلك في مبنى مديرية صحة المحافظة.

وبين المشاركون في الحملة أنها تأتي تعبيرا عن تقديرهم لتضحيات الجيش العربي السوري على امتداد ساحة الوطن لافتين إلى أن التبرع بالدم واجب وطني وإنساني وأن الوطن يستحق التضحية والفداء.

ولفت أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي كمال العتمة إلى أن تنفيذ الحملة يتزامن مع أعياد نيسان وأيار ويأتي للتعبير عن الوقوف خلف بواسل الجيش العربي السوري حتى تحقيق النصر على الإرهاب وداعميه.

وأشارت ردينة العازر أمين فرع الشبيبة إلى أن مشاركة الشباب في حملة تبرع بالدم بمناسبة عيد الشهداء هي تعبير عن تقديرنا العالي لما يقدمه بواسل الجيش العربي السوري في سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.

بدوره لفت مدير الصحة الدكتور عبد الودود الحمصي إلى الدعم الذي تقدمه المديرية لإنجاح حملات تبرع بالدم من خلال تجهيز الكوادر واللوزام مشيرا إلى أن التبرع بالدم واجب وطني وإنساني في ظل ظروف الحرب الإرهابية التي تواجهها سورية.

شارك بالحملة بعض أعضاء قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي وأعضاء قيادة فرع اتحاد شبيبة الثورة.

وفي السويداء نظم فرع اتحاد شبيبة الثورة اليوم حملة تبرع بالدم دعما لجرحى الجيش العربي السوري.

وأعرب الشباب المشاركون بالحملة عن دعمهم لأبطال الجيش العربي السوري والقوات المسلحة للقضاء على التنظيمات الإرهابية وإعادة الأمن والأمان لكامل الأرض السورية مبدين استعدادهم للمشاركة الدائمة في حملات التبرع بالدم لإنقاذ حياة من يدافع عن عزة الوطن وكرامته.

ولفت عضو قيادة فرع اتحاد الشبيبة رئيس مكتب العمل التطوعي والبيئي محمود شلغين في تصريح لمراسل سانا إلى أن الحملة التي شارك بها 50 شابا وشابة من مختلف الروابط الشبيبة جاءت تقديرا لتضحيات الشهداء وعربون وفاء لأبطال جيشنا الباسل وتعبيرا من شبيبة السويداء عن عمق الانتماء الوطني.

شارك بالحملة أمين وأعضاء قيادة فرع اتحاد شبيبة الثورة وعدد من أمناء وأعضاء قيادات الروابط الشبيبية.

وفي حمص نفذ فرع اتحاد شبيبة الثورة حملة تبرع بالدم دعما لجرحى الجيش العربي السوري ووفاء لتضحيات أبطاله في الدفاع عن الوطن والذود عن كرامته وعزته.

وأكد عدد من المشاركين بالحملة التي نفذت في مشفى الباسل الإسعافي بكرم اللوز بحمص أن التبرع بالدم واجب وطني وأقل ما يمكن تقديمه للتعبير عن وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش العربي السوري في تصديهم للتنظيمات الإرهابية وثقتهم بأن دماء الشهداء الطاهرة سترسم ملامح النصر القريب.

وأشار عزام ميلاد عضو قيادة فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التنظيم إلى أن حملة التبرع بالدم تأتي عربون وفاء لتضحيات الجيش العربي السوري وتقديرا لبطولات بواسل الجيش من أجل إعادة الأمن والاستقرار لربوع الوطن مؤكدا أهمية دور الشباب في التصدي للمؤامرة التي تتعرض لها سورية ووعيه حجم ما يحاك ضدها.

ولفت شحادة مطر أمين فرع شبيبة حمص إلى أن التبرع بالدم يأتي ضمن الحملة التي تقيمها منظمة اتحاد شبيبة الثورة على مستوى سورية تقديرا لتضحيات الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم ودماءهم الطاهرة في سبيل الدفاع عن كرامة سورية وتطهير كل شبر من أرضها من رجس الإرهاب التكفيري مبينا أن 60 شبيبيا وشبيبية من مختلف الروابط على مستوى المحافظة شاركوا بالحملة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.