تدمير مواقع لداعش بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 مايو 2017 - 5:42 صباحًا
تدمير مواقع لداعش بدير الزور


نفذت وحدات من الجيش العربي السوري بإسناد الطيران الحربي عمليات على تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في محيط مدينة دير الزور.

وأفاد مراسل /سانا/ في دير الزور بأن غارات الطيران الحربي على مواقع انتشار المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “داعش” في محيط مطار دير الزور العسكري وسرية جنيد ومنطقة المقابر أسفرت عن تدمير العديد من التحصينات وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر.

ولفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش اشتبكت مع إرهابيين من التنظيم التكفيري في محيط المطار ومنطقة المقابر بالتوازي مع رمايات مدفعية على نقاط تحصنهم ومحاور تحركهم انتهت بتكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد.

ودمرت وحدات من الجيش العربي السوري أمس بالتعاون مع القوات الرديفة وإسناد من سلاح الجو تجمعات وتحصينات وآلية مركبا عليها رشاش ثقيل لتنظيم “داعش” في منطقة المقابر ومعامل البلوك والمجبل والثردة ووادي الثردة وحى العمال وحويجة صكر وحويجة المريعية وفي قرية البغيلية بالريف الغربي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.