احباط هجوم إرهابي بريف حمص

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 مايو 2017 - 5:42 صباحًا
احباط هجوم إرهابي بريف حمص


أكد مصدر عسكري سقوط عشرات القتلى والمصابين من إرهابيي تنظيم “داعش” بنيران وحدات الجيش العربي السوري العاملة بريف منطقة جب الجراح شرق مدينة حمص.

وذكر المصدر في تصريح لأن وحدات الجيش العاملة في حمص بالتعاون مع القوات الرديفة “أحبطت هجوما لمجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” فجر اليوم على نقاط عسكرية في رجم العالي وتل شيحة وتلة المدراج بالريف الشرقي” وذلك بعد ساعات قليلة على إعلان السيطرة الكاملة على هذه المنطقة.

ولفت المصدر إلى أن “مجموعات إرهابية بأعداد كبيرة تسللت من عدد من المحاور باتجاه النقاط العسكرية في رجم العالي وتل شيحة وتلة المدراج شرق مدينة حمص بنحو 80 كم حيث تصدى لها عناصر الجيش والقوات الرديفة وأوقعوا غالبية افرادها بين قتيل ومصاب”.

وأشار المصدر إلى “تدمير سيارتي بيك آب مزودتين برشاشين للمجموعات الإرهابية خلال الاشتباكات التي استمرت عدة ساعات وانتهت بمقتل غالبية أفرادها وفرار العشرات باتجاه عمق البادية”.

وسيطرت وحدات الجيش خلال عمليتها العسكرية المتواصلة ضد تنظيم “داعش” في الأيام القليلة الماضية على عدد من التلال الحاكمة وآبار النفط والغاز في منطقة شاعر بالريف الشرقي لحمص

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.