بوتين: سنرفع قدراتنا لمكافحة الإرهاب النازي الجديد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 مايو 2017 - 5:58 صباحًا
بوتين: سنرفع قدراتنا لمكافحة الإرهاب النازي الجديد


أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، أن الانتصار العظيم على النازية “تلك القوة البشعة” في الحرب العالمية الثانية سيبقى في ذاكرة البشرية والإنسانية جمعاء كذروة لانتصار الحياة والعقل على الموت والبربرية.

ونقلت وكالة الأنباء السورية “سانا” عن بوتين قوله، في كلمة له خلال الاحتفال بالذكرى الـ 72 للنصر على ألمانيا النازية، إنه من الضروري رفع القدرات الروسية لمكافحة الإرهاب النازي الجديد والعمل مع كل من يضع يده بيد روسيا في مواجهة الإرهاب العالمي.

وأضاف “أن الحرب تعلمنا الدروس بأن نكون على يقظة ومستعدين للتصدي لأي عدوان غادر ونحن مطالبون اليوم برفع قدراتنا القتالية لمكافحة الإرهاب والنازية الجديدة والتطرف وغيرها من المخاطر” لافتاً إلى أنه لا بد من توحيد جهود المجتمع الدولي لتحقيق ذلك وان روسيا منفتحة لمثل هذا التعاون مع جميع القوى التي تختار هذا الطريق.

وأكد الرئيس الروسي أن بلاده ستقف على الدوام إلى جانب السلام ومع من يختار طريق الشراكة المتكافئة ومن يرفض الحرب كظاهرة مناهضة لحياة الإنسان وطبيعته.

وأشار إلى أنه “لا ننسى أبدا أن حرية أوروبا والسلام المنشود على كوكبنا تم تحقيقهما بفضل جهود آبائنا وأجدادنا”.

وتنظم روسيا سنويا خلال الفترة من الـ 8 إلى الـ 10 من أيار احتفالات بذكرى الانتصار على النازية في العام 1945 بحضور عدد من المسؤولين من دول العالم إضافة إلى منظمات دولية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.