تدمير نفق لداعش بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 مايو 2017 - 5:28 صباحًا
تدمير نفق لداعش بدير الزور


نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات نوعية ضد مقار وتجمعات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية في مدينة دير الزور ومحيطها.

وأفاد مصادر محلية  في دير الزور بان وحدة من الجيش دمرت نفقا أمام منطقة المكاتب في حي الصناعة بطول 23 مترا بهدف قطع الطريق أمام العربات المفخخة التي يرسلها إرهابيو تنظيم “داعش” باتجاه النقاط العسكرية المتقدمة.

ولفت المراسل الى ان حامية مطار دير الزور تصدت لهجوم مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” على النقاط العسكرية المتمركزة في المحور الشرقي للمطار وأوقعت قتلى ومصابين في صفوف الارهابيين ودمرت اسلحتهم وعتادهم الحربي.

وبين المراسل أن وحدة من الجيش قضت في عملية نوعية على مجموعة ارهابية بمنطقة المالحة في محيط الفوج 137 على الأطراف الجنوبية الغربية لمدينة دير الزور.

ودمرت وحدات من الجيش امس بصاروخ موجه دبابة لتنظيم “داعش” في منطقة المقابر بالتزامن مع ايقاع الطيران الحربي العديد من القتلى والمصابين بين صفوف ارهابييه فى مدينة موحسن وقريتى مراط والبوعمر بريف دير الزور.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.