الغرب يخشى التحقيق بما جرى بخان شيخون

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 مايو 2017 - 7:29 صباحًا
الغرب يخشى التحقيق بما جرى بخان شيخون


أعلن مدير قسم عدم الانتشار والرقابة على الأسلحة في وزارة الخارجية الروسية ميخائيل أوليانوف أن الدول الغربية تخشى من إجراء تحقيق موضوعي فيما جرى في خان شيخون بريف إدلب وتعرقله بكل وسيلة.

ونقلت وكالة نوفوستي الروسية عن أوليانوف قوله “إن الدول الغربية تعارض إجراء تحقيق موضوعي لأنها لا تؤمن كثيرا بمسؤولية الحكومة السورية عن الهجوم الكيميائي وهي لا تريد أن يتم إثبات وقوع مسؤولية الهجوم على عاتق الإرهابيين من جبهة النصرة وغيرها من التنظيمات الإرهابية”.

وكانت روسيا طلبت من منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إرسال بعثة للتحقيق حول مزاعم استخدام السلاح الكيميائي في خان شيخون لكن المنظمة رفضت بضغط من الدول الغربية.

وتؤكد سورية أن الجيش العربي السوري لم يستخدم أي غازات سامة في خان شيخون أو في أي مدينة أو قرية سورية أخرى كما أنه لا يمتلك مثل تلك الأسلحة الكيميائية ولا يسعى إلى حيازتها أصلا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.