سلاح الجو ينفذ عدة غارات على داعش بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 مايو 2017 - 5:58 صباحًا
سلاح الجو ينفذ عدة غارات على داعش بدير الزور


نفذت وحدات من الجيش العربي السوري مدعومة بالطيران الحربي عمليات ضد تحصينات وتجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” في مدينة دير الزور ومحيطها.

حيث أفاد مصادر في دير الزور بأن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات متقطعة مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” على المحور الجنوبي لمدينة دير الزور أسفرت عن إيقاع عدد من أفرادها بين قتيل ومصاب وتدمير عدد من النقاط المحصنة والاوكار.

ولفت المصادر إلى أن الطيران الحربي شن غارات على نقاط انتشار وتحصينات إرهابيي التنظيم التكفيري في منطقة المقابر والحميدية وخسارات وكنامات وحطلة وسفيرة أدت إلى تكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وقضت وحدة من الجيش أمس على 10 إرهابيين من “داعش” فى محيط المقابر وحي العرفي في مدينة دير الزور.

إلى ذلك ذكر المصادر نقلا عن مصادر أهلية أن التنظيم التكفيري شن حملة اعتقالات بين الأهالي في مدينة الميادين جنوب شرق مدينة دير الزور بنحو 45 كم إثر تسمم عدد من عناصر التنظيم “الغرباء” مؤكدين أن حالة من التوتر والترقب تسود بين الأهالي وإرهابيي التنظيم على خلفية تفجير مستودع ذخيرة للتنظيم في المنطقة.

وأشارت المصادر إلى أن تنظيم “داعش” الإرهابي أعدم شابين ذبحا عند دوار السكرية في البوكمال بتهمة التعامل مع جهات خارجية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.