“بركان2” اليمني يستقبل ترمب في الرياض

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 مايو 2017 - 7:24 صباحًا
“بركان2” اليمني يستقبل ترمب في الرياض


استهدفت القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية مساء أمس العاصمة السعودية الرياض، بصاروخ بالستي مطور محلياً من نوع بركان2، بالتزامن مع تحضيرات النظام السعودي لاستقبال الرئيس الأميركي دونالد ترمب، في إطلاق هو الثالث من نوعه.
حيث أكد الناطق باسم الجيش اليمني، أن الضربة الباليستية التي وصلت الى العاصمة السعودية الرياض، تحمل رسالة واضحة ومهمة مفادها أننا جاهزون للرد ومستمرون في مواجهة العدوان.
وتأتي عملية إطلاق القوة الصاروخية لصاروخ بركان 2 إلى العاصمة السعودية الرياض، كرسالة متزامنة مع التحضيرات السعودية غير المسبوقة لاستقبال الرئيس الأمريكي دونالد ترمب الذي يتوقع أن يصل اليوم السبت إلى الرياض، في زيارة له هي الأولى خارج الولايات المتحدة منذ دخوله البيت الأبيض.
يشار إلى أن عملية استهداف القوة الصاروخية للعاصمة الرياض بصاروخ بركان هي الثالثة من نوعها، حيث قصفت القوة الصاروخية في شباط الماضي من العام الجاري، قاعدة عسكرية سعودية غرب الرياض.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.