برزة تطرد مسلحيها… والوعر يخرج منه اطفال بعتاد عسكري!

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 مايو 2017 - 8:45 مساءً
برزة تطرد مسلحيها… والوعر يخرج منه اطفال بعتاد عسكري!


انتهت بعد ظهر اليوم المرحلة الثالثة من التسوية في حي برزة على الأطراف الشرقية لدمشق تمهيدا لعودة جميع مؤسسات الدولة إليه.

وأكد محافظ دمشق الدكتور بشر الصبان أن المرحلة الثالثة من اتفاق التسوية في حي برزة بدمشق انتهت بخروج 2672 شخصا بينهم 1076 مسلحا.

وكان مصادر محلية الى منطقة برزة ذكر صباح اليوم ان عددا من الحافلات تجمعت فى المنطقة لنقل الدفعة الثالثة من المسلحين وبعض أفراد عائلاتهم الرافضين للتسوية فى حى برزة تمهيدا لإخراجهم باتجاه الريف الشمالي.

وتم في ال 12 من الشهر الجارى اتمام المرحلة الثانية من اتفاق المصالحة فى برزة وحى تشرين عبر خروج 1246 شخصا بينهم 718 مسلحا باتجاه الريف الشمالى.

وبالسياق ذاته تم اليوم اخلاء الدفعة الاخيرة من إرهابيرالوعر و خلال عملية الإجلاء الأخيرة لمسلحي حي الوعر في مدينة حمص باتجاه الشمال السوري، أظهرت عدسة شام إف إم “أطفالا لا يتجاوزون الخمس عشرة سنة” يحملون بنادق وأسلحة خفيفة ومتوسطة.
ويبدو في الصورة المرفقة طفلة محجّبة، حُمّلت بندقية وجعبة قبيل صعودها مع المسلحين في الحافلة المتّجهة نحو مدينة إدلب.
وفي ذات الصورة طفلة أخرى تم إلباسها راية سوداء على رأسها، قبل أن يطلب منها أحد المسلحين بالصعود للحافلة أيضا.
كما وثّقت شام إف إم عدة صور أخرى لأطفال حُمّلوا أسلحة لكننا نعتذر عن نشرها

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.