ترامب يلتقي شيوخ الخليج و يوجه بمواجهة التطرف الاسلامي!

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 مايو 2017 - 5:42 مساءً
ترامب يلتقي شيوخ الخليج و يوجه بمواجهة التطرف الاسلامي!


يلقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خطابًا اليوم الأحد يدعو فيه الزعماء العرب إلى مواجهة “التطرف الإسلامي” كما سيقول إن محاربة الإرهاب معركة بين الخير والشر وليست صراعا بين الحضارات.

وحسب “رويترز” جاء في مقتطفات من الخطاب أعلنها البيت الأبيض أن ترامب سيقول “إنها معركة بين مجرمين متوحشين يريدون إبادة الحياة البشرية وأناس متحضرين من كل الديانات يريدون حمايتها”.كما سيقول “يعني هذا مواجهة صادقة لأزمة التطرف الإسلامي وجماعات الإرهاب الإسلامية التي يلهمها هذا التطرف. ويعني الوقوف معا في وجه قتل المسلمين الأبرياء وقمع النساء واضطهاد اليهود وذبح المسيحيين”.

وأضاف في كلمته المرتقبة خلال القمة العربية الإسلامية الأميركية، والتي تداولت وسائل الإعلام أجزاء منها،أن “هدف أمريكا هو تأسيس تحالف من دول تتشارك في هدف القضاء على التطرف وتوفير مستقبل واعد لأطفالنا”. مضيفًا “يجب أن يشعر أي مؤمن بالإهانة في كل مرة يقتل فيها إرهابي شخصا بريئا باسم الرب”.

وقال ترامب: “لا يمكن لدول الشرق الأوسط أن تنتظر القوة الأمريكية لسحق الإرهاب نيابة عنها، مضيفًا “شراكات أمريكا ستعزز الأمن من خلال الاستقرار وليس من خلال الزعزعة الجذرية”.

جولان تايمز – خلود حسن


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.