عمليات مركزة للجيش بريف السلمية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 مايو 2017 - 5:44 صباحًا
عمليات مركزة للجيش بريف السلمية


نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة رمايات نارية على تحركات مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف حماة الشرقي وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وذكر مصدر عسكري، أن وحدة من الجيش “قضت على عدد من إرهابيي “داعش” وأصابت آخرين ودمرت لهم عتاداً في رمايات نارية دقيقة على محاور تحرك مجموعات تابعة للتنظيم الإرهابي في قريتي قليب الثور وأبو حنايا” شرق مدينة سلمية بريف حماة الشرقي.

وينتشر في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشرقي والشمالي الشرقي مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” تعتدي على الأهالي في القرى الآمنة وترتكب بحقهم المجازر وكان آخرها الخميس الماضي حيث ارتكب التنظيم التكفيري مجزرة بحق أهالي قرية عقارب الصافية شرق مدينة سلمية بنحو 17 كم راح ضحيتها أكثر من 52 شخصا بينهم 15 طفلا من 3 سنوات إلى 13 سنة وأكثر من 100 جريح أغلبهم من الأطفال والنساء.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.