الجيش يسيطر على مساحات جديدة بريفي حمص الشرقي والجنوبي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 مايو 2017 - 5:47 صباحًا
الجيش يسيطر على مساحات جديدة بريفي حمص الشرقي والجنوبي


قال مصدر عسكري قوله إن الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت اليوم منذ ساعات الصباح الأولى سلسلة عمليات دقيقة برية و واسعة بريفي حمص الشرقي الجنوبي الشرقي ضد معاقل ومناطق سيطرة تنظيم داعش الإرهابي وتمكنت من إحراز تقدم واسع على الأرض والسيطرة على مواقع ومناطق ومساحات جديدة في المنطقة الممتدة جنوب مدينة القريتين وشرقها.

وأوضح المصدر أنه تم إحكام السيطرة على جبل محسة وصوانات المحسة وسد القريتين وجبل الخنزير وتلول الخضاريات وتلول الأعمدة وتلة أم طويقية وسحابات المشتل وتلة الاتصالات ومحطة القطار بعد معارك عنيفة مع التنظيم سقط خلالها العشرات من عناصره قتلى و مصابين , كما تم تدمير عدد من وسائطه النارية و أسلحته و آلياته المزودة برشاشات ثقيلة .

وفي جانب آخر و حسبما أفاد المصدر لـ”الوطن أون لاين” أنه عثرت الجهات المختصة اليوم خلال عمليات التفتيش والتمشيط في حي الوعر على معمل لتصنيع العبوات والقذائف في مبنى برج الشمس بداخله أسلحة ثقيلة و قواعد إطلاق صواريخ وهاون , بالإضافة إلى كميات كبيرة من المواد التموينية و الغذائية و الصحية .

ولفت المصدر إلى أنه تم ضبط مقر عمليات للإرهابيين يضم بداخله سجنا بجانب بناء المعارض في حي الوعر كان يستخدم للتعذيب, إضافة للعثور على قواعد لإطلاق الهاون و صواريخ غراد و أجهزة اتصالات و وحدات تغذية كهربائية , فيما تم العثور  بالقرب من برج الخير في الحي على مشفى ميداني مجهز بعدد من الأسرة و بداخله مواد طبية و صحية و غرفة عمليات جراحية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.