” الحرس الجمهوري” يقصف مقرات داعش بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 مايو 2017 - 10:12 صباحًا
” الحرس الجمهوري” يقصف مقرات داعش بدير الزور


قالت مصادر عسكرية في دير الزور أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري بعد معلومات دقيقة نفذ ضربات جوية على مقر يجتمع فيه عدد من متزعمي تنظيم “داعش” الإرهابي في حي العرضي ما اسفر عن تدميره بالكامل ومقتل أعداد كبيرة من الإرهابيين.

كما تمكنت وحدات من الجيش دمرت برمايات مركزة عربتي “بي ام بي” لتنظيم “داعش” الإرهابي عند كازية الشام على طريق المالحة وفي حي الحويقة بمدينة دير الزور.

بالسياق ذاته كبدت مدفعية الجيش العربي السوري كبدت تنظيم “داعش” الإرهابي خسائر بالافراد والعتاد الحربي في محيط تل بروك عند جسر الرقة وقرية عياش وأحياء الحويقة والصناعة والحميدية بالتزامن مع تدمير دشمة يتحصن فيها عدد من ارهابيي التنظيم في محيط البانوراما قرب كازية الإيمان.

ودمرت وحدات من الجيش أمس تجمعات لارهابيي تنظيم “داعش” وخطوط إمدادهم على الساتر الشرقى للمطار وغرب تلة الصنوف وفي حيي المطار القديم والعرفي ومحيطي منطقة المقابر وجسر البانوراما وفي قرية البغيلية.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.