العليانة تحت سيطرة الحيش

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 11:53 صباحًا
العليانة تحت سيطرة الحيش


واصلت وحدات من الجيش العربي السوري عملياتها في اجتثاث تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وأحكمت سيطرتها على منطقة العليانية.

وذكر مصدر عسكري في تصريح له أن وحدات من الجيش وبالتعاون مع القوات الرديفة “استعادت في عمليات نوعية نفذتها خلال الساعات القليلة الماضية السيطرة على منطقة وقرية العليانية جنوب خنيفيس ب 10 كم وجنوب شرق البصيري بـ 46 كم بالريف الجنوبي الشرقي”.

وأشار المصدر إلى أن العمليات أسفرت عن “مقتل عدد من إرهابيي تنظيم داعش وتدمير أسلحتهم وعتادهم” مبيناً أن وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري تقوم بإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها إرهابيو التنظيم في المنطقة.

وأحكمت قوات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس سيطرتها على سلسلة جبال الأبتر ومناجم الصوانة وخنيفيس للفوسفات بالريف الجنوبي الشرقي لحمص وصولاً إلى طريق دمشق تدمر وذلك بعد ساعات من إحكام السيطرة على منطقة الباردة وقرية البصيري وجبل زقاقية خليل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.