“الحرس الجمهوري” يتصدى لمحاولات تسلل إرهابية داعشية بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 مايو 2017 - 6:17 صباحًا
“الحرس الجمهوري” يتصدى لمحاولات تسلل إرهابية داعشية بدير الزور


نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات دقيقة ضد مناطق انتشار تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في دير الزور وأحبطت هجوم إرهابييه على نقاط عسكرية شمال غرب المدينة.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـه بأن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” هاجمت نقاطا عسكرية في تل بروك شمال غرب المدينة.

وبين المصدر أن الاشتباكات انتهت بإحباط الهجوم بعد “مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وفرار من تبقى منهم باتجاه المناطق التي انطلقوا منها إضافة إلى تدمير عربة وأسلحة وذخيرة”.

وأشار المصدر العسكري إلى أن وحدات من الجيش “قضت في ضربات مكثفة على عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” في محيط منطقة المقابر والمطار وحقل الغاز وتلة المحروقات وغرب تلة الصنوف”.

إلى ذلك تأكد وفقا لمصادر محلية في دير الزور تكبد تنظيم “داعش” الإرهابي خسائر بالأفراد والعتاد الحربي خلال رمايات نفذتها مدفعية الجيش على تحركات وتحصينات إرهابييه في محيط المطار ومنطقة البانوراما وحقل التيم وعلى طريق الشام عند كازية العظم وغرب تلة الصنوف وفي قرية البغيلية وتلة المحروقات بقرية عياش ومحيط الفوج 137.

وكانت وحدة من الجيش العربي السوري قضت مساء أمس على كامل أفراد مجموعة إرهابية مكونة من 6 إرهابيين من تنظيم “داعش” ودمرت آلياتهم وأسلحة كانت بحوزتهم غرب تلة الصنوبر بدير الزور.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.