٢٠٠٠ إرهابي بين قتيل وجريح بمعارك ريف حلب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 مايو 2017 - 10:17 صباحًا
٢٠٠٠ إرهابي بين قتيل وجريح بمعارك ريف حلب


أعلن مصدر عسكري بعد ظهر اليوم استعادة السيطرة على قرى جديدة في ريف حلب الشرقي بعد مقتل وإصابة أكثر من 2000 إرهابي من تنظيم “داعش” وتدمير أكثر من 133 آلية بينها 5 مفخخات.

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن وحدات الجيش العربي السوري تابعت عملياتها العسكرية بنجاح ضد تنظيم “داعش” الإرهابي في ريف حلب الشرقي ووسعت من نطاق سيطرتها بعد “استعادة قرى الصالحية والبطوشية والشهداء وجباب المسعودية وخزراف والفرعية ومستريحة والمزة والواسطة والسكرية شرقية وبندوقة والحميدية والقاهرة ودور أحمد ياسين ومجمع الأبقار ومعمل السكر ومحطة القطار في مسكنة ومزرعة تشرين الأول والبومانع وخان الشعر وخربة السودة والحمراوي”.

وأشار المصدر إلى أن العمليات العسكرية أدت إلى “مقتل وإصابة أكثر من 2000 إرهابي من تنظيم داعش وتدمير 115 آلية و 7 دبابات و 6 عربات و 4 مدافع ميدان وغرفة عمليات واتصال و 14 مقر قيادة و 5 مفخخات”.

ولفت المصدر العسكري إلى أن من بين الإرهابيين القتلى “أمير منطقة دبس عفنان أبو قتادة الأوزبكي وأمير منطقة المشرفة محمود إسماعيل كوجك ومفتي تنظيم “داعش” في مسكنة أحمد العثمان وشرعي مجمع حطين اسماعيل الجويمي ومتزعمين عسكريين في التنظيم أبو أيوب الشيشاني وأبو يعقوب التركستاني إضافة إلى الإرهابي السعودي عبد الرحمن مقناص الملقب أبو سعيد السعودي والعراقي صفوان الذيب والمغربي عبد الرؤوف أبو حنة وأبو رحاب الشيشاني وأبو يوسف الاسترالي”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.