المشروع السنوي لروضات جنة عدن بقعاثا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 مايو 2017 - 6:37 مساءً
المشروع السنوي لروضات جنة عدن بقعاثا


جولان تايمز

أقيم يوم أمس المشروع السنوي لروضات جنة عدن  بقعاثا حيث تبنت  كل روضة مشروع  ومن خلاله قامت به بالتعاون مع الامهات والاطفال

فكانت على النحو التالي

بستان الشموع تبنت مشروع الذي تحدث عن التغذية السليمة والصحة الجسدية (المعلمات نجاح , مياده ,منار)

روضة المحبة  المشروع  السنوي العاب الساحة والذي يهدف الى تحسين النشاط الجسماني للاطفال بسن مبكر  وتعليم المنهاج التعليمي من خلال من خلال العاب الساحة والاستغلال الكامل لطاقاتهم حيث قدمت الطفلة يافا فرحات اغنية باللغة الانكليزية بعنوان In The Garden.(اميره, جوهره, زريفه , منار )

روضة النجوم  مشروعها السنوي  الاعشاب الطبية واهميتها في اغذيتنا اليومية خاصة وان العالم اليوم يتجه للمواد الحافظ والصناعية فكانت لفته كبيره ان يسلط الضوء على اهمية الاعشاب الطبيعية في حياتنا واهميتها الصحية.(اميره الولي ,روز, ورنين )

روضة الكتاكيت كان مشروعها اعادة تدوير النفايات واهميتها ونسبة التلوث في العالم اليوم وكيفية استغلال المواد في اعادتها من جديد للاستخدامات في ساحات وحدائق الروضة (الملعمه رانيا, ربيعة, ميلان , روشان ).

شارك باليوم المفتشه غصون الخطيب وطاقم المجلس المحلي ومدراء المدارس والمرشدتان سميره حسين واميره عماشه /صفدي.

كما زارت اليوم الاربعاء المفتشه ايه خير روضات جنة عدن واطلعت على مشاريع الروضات السنوية .


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.