وزارة الدفاع الروسية تعلن مقتل /٨٠/ داعشياً بمحيط تدمر

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 يونيو 2017 - 8:54 صباحًا
وزارة الدفاع الروسية تعلن مقتل /٨٠/ داعشياً بمحيط تدمر


أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن الطيران الروسي قتل أكثر من 80 إرهابياً من “داعش”، أثناء تنقلهم من الرقة إلى تدمر، ليلة 30 مايو/أيار.

وقالت الوزارة في بيان: “وفقاً للأهداف التي اكتشفها الطيران الروسي وجهت الضربات. خسائر داعش تمثلت بمقتل أكثر من 80 إرهابيا وتدمير 36 سيارة و8 صهاريج و17 سيارة “بيك آب” مزودة برشاشات وقذائف”.

وأكد البيان أن “قيادة مجموعة القوات الروسية العاملة على أراضي الجمهورية العربية السورية مستمرة في اتخاذ الإجراءات الضرورية للحيلولة دون خروج فصائل داعش من الرقة نحو محافظتي حمص وحماة”.

وأوضح البيان أن القوات الجوية الروسية أحبطت محاولتين لخروج مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي للخروج من مدينة الرقة خلال أسبوع.

وجاء في بيان الوزارة، اليوم الخميس: “قامت القوات الجوية الفضائية الروسية بتدمير أول قافلة المتجهة من الرقة إلى تدمر يوم 25 أيار/مايو. وفي ليلة 29 – 30 أيار/مايو، حاول عناصر “داعش” مرة أخرى التوجه إلى المنطقة المحيطة بتدمر. وغادرت 3 قوافل تنقل مسلحين الرقة بالاتجاه الجنوبي عبر طرق مختلفة”.

وأشارت الوزارة إلى أن مسلحي “داعش” يعبرون نهر الفرات ويخرجون من الرقة، على الرغم من أنهم مطوقون من قبل “قوات سوريا الديمقراطية” وقوات أميركية وفرنسية وبريطانية خاصة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.