مسجد لداعش بتركيا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 يونيو 2017 - 3:41 مساءً
مسجد لداعش بتركيا


كشفت صحيفة “زمان” التركية عن مسجد سري تابع لتنظيم “داعش” الإرهابي في إسطنبول، يستخدمه لاستقطاب المسلحين، مشيرة إلى أن مسؤول التنظيم في تركيا المدعو “أبو حنظلة” افتتح المسجد بشكل سري.

وقالت الصحيفة التركية إن التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في مدينة ساكاريا غربي تركيا، كشفت تورط، خالص بايونجوك، الملقب بـ”أبوحنظلة”، في افتتاح مسجد بشكل سري في مدينة أدا بظاري، التابعة لمحافظة سكاريا شرق إسطنبول، من أجل استقطاب المسلحين لصالح تنظيم “داعش” الإرهابي.

وأوضحت الصحيفة أن قوات الأمن تجري تحقيقات مع “أبوحنظلة”، المتهم بأنه المسؤول عن تنظيم “داعش الإرهابي” في تركيا، بعد القبض عليه خلال الأيام الماضية، مؤكدة أن التحقيقات كشفت أن المدعو “أبوحنظلة” أقام مسجدا سريا في مدينة أدا بظاري، التابعة لمحافظة سكاريا، لعقد اجتماعات واستقطاب المسلحين لصالح التنظيم الإرهابي.

وكانت التحقيقات قد أسفرت عن القبض على 8 مشتبه بهم، أثناء استعدادهم للعبور إلى الجانب السوري، واعترفوا بأنهم انضموا إلى التنظيم عن طريق أبوحنظلة.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.