“الحرس الجمهوري” يتصدى لمحاولة تسلل داعشي بحي الحويقة بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 يونيو 2017 - 4:54 مساءً
“الحرس الجمهوري” يتصدى لمحاولة تسلل داعشي بحي الحويقة بدير الزور


نفذت وحدات من الجيش العربي السوري رمايات نارية مكثفة على أوكار ومحاور تسلل إرهابيي تنظيم “داعش” في مدينة دير الزور ومحيطها وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح له بأن وحدات من الجيش “دمرت مقرات ونقاطا محصنة لإرهابيي “داعش” وأوقعت عددا منهم قتلى ومصابين في رمايات نارية متنوعة على تجمعاتهم وتحصيناتهم في محيط منطقتي المقابر والبانوراما وتلتي بروك وعلوش وحي المطار القديم” في مدينة دير الزور ومحيطها.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش اشتبكت مع أفراد مجموعة إرهابية أثناء محاولتها “التسلل من اتجاه حي الحويقة للاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في المنطقة” مبينا أن الاشتباكات انتهت “بإحباط المحاولة وإيقاع أفراد المجموعة الارهابية بين قتيل ومصاب وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر”.

وقضت وحدات من الجيش العربي السوري بتغطية من الطيران الحربي أمس على أكثر من 50 ارهابيا من التنظيم التكفيري ودمرت لهم زورقا ورشاشا ثقيلا وعربتين احداهما مزودة بمدفع في رمايات مدفعية وضربات جوية على تجمعاتهم في محيط معبر نهر الفرات وبالقرب من منطقة مشفى القلب المفتوح في دير الزور ومحيطها.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.