اشتباكات وضربات موجعة للجيش ضد داعش بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 يونيو 2017 - 1:40 مساءً
اشتباكات وضربات موجعة للجيش ضد داعش بدير الزور


نفذت وحدات من الجيش العربي السوري مدعومة من الطيران الحربي عمليات مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في دير الزور.

وأفادت مصادر محلية بدير الزور في دير الزور بأن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” تسللت إلى منطقة البانوراما وتلة أم عبود على الأطراف الجنوبية للمدينة.

وأشارت المصادر إلى أن الاشتباكات تخللتها رمايات جوية ومدفعية على خطوط إمداد تنظيم “داعش” وأسفرت عن إيقاع العديد من إرهابيي التنظيم قتلى ومصابين وتدمير ذخيرة وأسلحة كانت بحوزتهم.

وبين مراسل أن سلاح الجو وجه ضربات مركزة على مواقع انتشار تنظيم “داعش” الإرهابي وتحركاته في مزارع البانوراما ومنطقة كوع الميادين ومحيطي جبل الثردة وحقل التيم للنفط ما أسفر عن تكبيد التنظيم التكفيري خسائر بالأفراد والعتاد.

وقضت وحدات من الجيش أمس على أكثر من 70 إرهابيا من تنظيم “داعش” ودمرت لهم 4 عربات مزودة برشاشات ومدافع ودبابة وعربة نقل شاحنة في تلة علوش ومفرق الثردة والمكبات ومنطقة البانوراما والتلال المحيطة وطريق تدمر وحي الرشدية وقريتي الجنينة وعياش.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.