انتصارات هامة يحققها الجيش بريف حمص

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 يونيو 2017 - 5:55 صباحًا
انتصارات هامة يحققها الجيش بريف حمص


أكد مصدر عسكري إحكام السيطرة على مساحات جديدة بريف حمص الشرقي في إطار عمليات الجيش العربي السوري المتواصلة على مقرات وتجمعات تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية.

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن “وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الحليفة أحكمت السيطرة على مناطق طارات العلب وشارة دهلون وبئر دهلون شمال شرق قرية العليانية بنحو 45 كم شرق مدينة حمص”.

وبين المصدر ان وحدات الجيش أوقعت خلال عملياتها لاستعادة السيطرة على تلك المناطق العديد من إرهابيي “داعش” قتلى ومصابين ودمرت آلياتهم وعرباتهم.

ولفت المصدر إلى أن “وحدات الجيش تواصل بالتعاون مع الحلفاء عملياتها القتالية ضد ارهابيي تنظيم “داعش” وتطارد فلولهم في المنطقة.

واستعادت وحدات من الجيش السيطرة أول أمس على مساحات جديدة في البادية السورية تقدر بـ 1400 كم مربع بعد القضاء على العشرات من إرهابيي التنظيم التكفيري وتدمير مقراتهم وعدد كبير من آلياتهم وعرباتهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.