6 نقاط استراتيجية بريف السليمة تحت سيطرة قواتنا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 يونيو 2017 - 5:59 صباحًا
6 نقاط استراتيجية بريف السليمة تحت سيطرة قواتنا


أعلن المصدر مساء امس السيطرة على نقاط استراتيجية في ريف سلمية الشرقي بعد القضاء على العشرات من أفراد تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

وأفاد المصدر في تصريح لـه بأن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات مكثفة ضد تجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي في ريف حماة الشرقي “أحكمت خلالها السيطرة على 6 نقاط استراتيجية على خط البترول في رسم التيمه بريف سليمة الشرقي”.

وأشار المصدر العسكري إلى أن العمليات أسفرت عن “مقتل أكثر من 60 إرهابياً من تنظيم داعش وتدمير عدد من آلياتهم”.

ودمر سلاحا الجو والمدفعية أمس مقرات ونقاطاً محصنة لتنظيم “داعش” وقضى على عدد من إرهابييه في قرى عكش وأم ميل والحردانة وأبو حبيلات والعرشونة وعقيربات في منطقة سلمية بالتزامن مع تدمير وحدة من الجيش راجمة صواريخ لإرهابيى التنظيم كانت تستهدف المدنيين فى بلدة عقارب الصافية في الريف الشمالي الشرقي.

وبدأت وحدات الجيش العربي السوري في الأول من الشهر الجاري عمليات عسكرية في ريف سلمية الشرقي لاجتثاث إرهابيي تنظيم “داعش” الإرهابي ولقطع خطوط إمدادهم باتجاه منطقة شاعر وجب الجراح في ريف حمص الشرقي.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.