دمشق تدين الهجومين الارهابيين الذان وقعا بطهران صباحاً

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 يونيو 2017 - 3:53 مساءً
دمشق تدين الهجومين الارهابيين الذان وقعا بطهران صباحاً


أدانت سورية بشدة الهجومين الإرهابيين اللذين تعرضت لهما الجمهورية الإسلامية الإيرانية، اليوم الأربعاء، مؤكدة أن مثل هذه الهجمات الإرهابية الغادرة التي تقف خلفها دول ودوائر معروفة لن تثني سورية وإيران عن استمرارهما في محاربة الإرهاب.

ونقلت وكالة الأنباء السورية “سانا” عن وزارة الخارجية والمغتربين قولها في بيان إن “الجمهورية العربية السورية تدين بشدة الهجومين الإرهابيين اللذين تعرضت لهما الجمهورية الإسلامية الإيرانية صباح هذا اليوم واللذين استهدفا مقر مجلس الشورى وضريح الامام الخميني مؤسس الجمهورية الإسلامية الإيرانية وذلك في العاصمة طهران وأديا إلى استشهاد وجرح عدد من المواطنين الأبرياء”.

وأضافت أن “الجمهورية العربية السورية تعبر عن تضامنها التام مع قيادة وحكومة وشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيقة وتتقدم من أسر الضحايا بصادق تعازيها ومواساتها وتؤكد ان مثل هذه الهجمات الإرهابية الغادرة التي تقف خلفها دول ودوائر معروفة لن تثني سورية وإيران عن استمرارهما في محاربة الإرهاب الذي تدعمه دول وأطراف معروفة في المنطقة وخارجها”.

واختتمت الوزارة بيانها بالقول إن “سورية تحذر الدول التي تقف خلف مثل هذه الأعمال من مغبة الاستمرار بتمويل وتسليح التنظيمات الإرهابية ومن نشر التطرف والفكر التكفيري لما لذلك من انعكاسات على أمن واستقرار دول المنطقة والعالم”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.