التصدي لهجوم داعشي بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 يونيو 2017 - 8:19 صباحًا
التصدي لهجوم داعشي بدير الزور


أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري هجمات إرهابية لتنظيم “داعش” على النقاط العسكرية في المحور الجنوبي لمدينة دير الزور وأوقعت في صفوفه خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

ذكرت مصادر محلية بدير الزور إن وحدات الجيش تصدت لهجوم شنه إرهابيو “داعش” على تلتي “أم عبود” و”السيرياتل” على المحور الجنوبي للمدينة حيث دارت اشتباكات عنيفة استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة وانتهت بمقتل وإصابة غالبية الإرهابيين المهاجمين.

ولفت المصادر إلى أن وحدة من الجيش قصفت بصاروخ موجه آلية مفخخة لتنظيم “داعش” الإرهابي قبل وصولها إلى إحدى النقاط العسكرية جنوب المدينة ما أدى إلى تدميرها ومقتل الانتحاري الذي كان يقودها وإرهابيين آخرين كانوا يخططون لمهاجمة النقطة العسكرية بعد التفجير.

وتتعرض الاحياء السكنية والنقاط العسكرية في مدينة دير الزور منذ أكثر من أسبوع لهجمات ارهابية عنيفة من تنظيم “داعش” تكبد خلالها خسائر فادحة بالأفراد والعتاد وفشلا في تحقيق أي تقدم بفضل بسالة وحدات الجيش العربي السوري العاملة في المدينة.

إلى ذلك أكد المصدر “تدمير آليات وتجمعات لإرهابيي تنظيم “داعش” خلال غارات جوية للطيران الحربي السوري على مواقع انتشارهم في تلة بروك وتلة الرصاد في الجهة الغربية لمدينة دير الزور”.

وأسفرت عمليات الجيش على أوكار تنظيم “داعش” خلال اليومين الماضيين عن مقتل أكثر من 50 إرهابيا وتدمير دبابتين و6 عربات مزودة برشاشات ثقيلة ومدفع هاون ومربضي هاون على اتجاه قطاع الاتصالات والبانوراما وتلة الصنوف وتل بروك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.