مطالب للفيفا بسحب المونديال من قطر

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 9:02 صباحًا
مطالب للفيفا بسحب المونديال من قطر


طالب النائب فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الجمعية العمومية للفيفا بعقد اجتماع عاجل وطارئ للاستجابة للمطالب العربية والدولية بنقل وقائع مونديال 2022، من قطر وإسناد تنظيمه إلى إحدى الدول العربية.

وقال عامر، في بيان اليوم، إن الهاشتاج الذي أطلقته الجماهير السعودية والذي طالب بنقل المونديال إلى دولة عربية شقيقة وأيدته الجماهير المصرية والذي طالبت به أيضا جماهير البحرين والكويت والجزائر ومورتانيا والأردن تأكد منه أن الشعوب العربية بمختلف انتماءاتها السياسية والرياضية رافضة وبشكل قاطع إقامة مونديال 2022 داخل دويلة قطر، بعد أن تلوثت أيادى نظامها الإرهابي وعصابته الإجرامية بدماء الأبرياء.

وأضاف أن الجمعية العمومية للفيفا عليها أن تعقد جلسة طارئة لبحث طلب سحب تنظيم المونديال من قطر، مؤكدا أنه كان يجب على الفيفا أن يتخذ قرارا عاجلا بمجرد ثبوت ضلوع قطر في عمليات إرهابية وإجرامية داخل عدد من الدول العربية، مطالبًا جميع دول العالم والأندية الكبرى وجماهير الكرة بمختلف دول العالم مساندة وتنفيذ مطلب الشعوب العربية في سحب تنظيم هذا المونديال العالمي الكبير من داخل دولة بها نظام إرهابي مارق.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.