العبادي: بتنا بالخطوات الاخيرة بالقضاء على داعش

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 9:48 صباحًا
العبادي: بتنا بالخطوات الاخيرة بالقضاء على داعش


أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أن بلاده باتت تعد الخطوات الأخيرة للقضاء على الإرهاب المتمثل بداعش قائلا أن المنفذ الحدودي الذي دخلت منه إلى العراق بات اليوم بعهدة الجيش العراقي والحشد الشعبي.

وهذه المنافذ الحدودية هي التي سيطر عليها الحشد الشعبي غرب محافظة نينوى بطول 60 كيلومتر والتي كانت تعتبر طريقا أساسيا لآلاف الإرهابيين القادمين من تركيا عبر مناطق التنظيم في سورية خلال السنوات الماضية.

وقال العبادي خلال لقائه قيادات الحشد الشعبي أن الانتصارات التي تحققت مؤخرا على التنظيم أتت بفضل توحد العراقيين.

وأشار العبادي إلى البؤر الكبيرة التي ما تزال خاضعة لسيطرة التنظيم داخل البلاد وهي تلعفر في محافظة نينوى والحويجة في محافظة كركوك، مؤكدا أن الجيش سيتوجه لتحريرهما قريبا.

وكان الجيش العراقي أحكم السيطرة الكاملة اليوم السبت على حي الزنجيلي في مدينة الموصل، بينما انحصر تواجد التنظيم في أحد الاحياء القديمة في الساحل الأيمن للمدينة بمساحة لا تتجاوز 4 كم مربع.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.