استشهد طفلة بنيران ارهابية بحي الكاشف بدرعا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 يونيو 2017 - 5:45 مساءً
استشهد طفلة بنيران ارهابية بحي الكاشف بدرعا


استشهدت طفلة رضيعة، وأصيب 8 أشخاص بجروح، جراء اعتداء المجموعات المسلحة، بالقذائف الصاروخية على حي الكاشف بمدينة درعا، في خرق جديد للمذكرة الروسية حول مناطق “تخفيف التوتر”.

واستهدفت المجموعات المسلحة، وفقاً لوكالة “سانا”، منازل الأهالي في حي الكاشف، في منطقة درعا البلد، بالقذائف الصاروخية، ما أسفر عن استشهاد طفلة رضيعة في الشهر السابع من عمرها، وإصابة 8 أشخاص بجروح بينهم امرأة، في حين أكد مصدر طبي أنه “من بين الجرحى 33 حالات حرجة”.

وكانت المجموعات المسلحة استهدفت خلال الأسبوع الماضي، محطة تحويل النعيمة للطاقة الكهربائية، بالقذائف الصاروخية بالريف الشرقي لدرعا ، ما أدى لاستشهاد طفلة وإصابة 7 مدنيين بجروح، بينهم ثلاثة عمّال.

و أقدمت المجموعات المسلحة على خرق مذكرة “تخفيف التوتر”عشرات المرات في العديد من مناطق ريف دمشق ودرعا وحماة وحمص واللاذقية، وذلك منذ التوصل إلى المذكرة الروسية لمناطق تخفيف التوتر خلال اجتماع “أستانا” في أيار الماضي

يذكر أن الحكومة السورية أعلنت تأييدها لمذكرة مناطق “تخفيف التوتر” مع حقها بالرد الحازم، إذا جرى خرق من المجموعات المسلحة، وتأكيدها على وحدة وسلامة وسيادة أراضيها، والتزامها بنظام وقف الاعمال القتالية الموقع في الـ 30 من كانون الأول 2016.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.