اعتقال أربعة سوريين بألمانيا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 يونيو 2017 - 9:45 مساءً
اعتقال أربعة سوريين بألمانيا


أعلنت السلطات الألمانية اليوم الأثنين اعتقال أربعة سوريين بتهم تتعلق بالإرهاب والانتماء لتنظيم جبهة النصرة في سورية.
ونقلت وسائل الإعلام عن الادعاء الفدرالي الألماني قوله في بيان اليوم إن “مصطفى 41 عاما وعبد الله 39 عاما وسلطان 44 عاما وأحمد 51 عاما متهمون بالانتماء إلى منظمة إرهابية هي جبهة النصرة والقتال في صفوفها في مدينة رأس العين شمال سورية منذ أواخر عام 2012 “.
ولفت الادعاء إلى أن مصطفى وسلطان متهمان أيضا بارتكاب جرائم حرب لإرغامهما المدنيين على مغادرة مدينة رأس العين والسطو على ممتلكاتهم مشيرا إلى أن ثلاثة من المعتقلين الأربعة أخوة دون أن يعطي أي تفاصيل إضافية.
وكانت السلطات الألمانية أعلنت في الخامس من أيار الماضي اعتقال شاب سوري يبلغ من العمر 29 عاما لقتاله في صفوف التنظيمات الإرهابية في سورية.
يشار إلى أن الدول الغربية تشهد حالة من الاستنفار الأمني خوفا من ارتداد الإرهاب الذي دعمته بعض تلك الدول وتغاضت عن جرائمه في سورية إلى أراضيها وخاصة بعد الهجمات والاعتداءات المتكررة التي شهدتها بعض هذه الدول.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.