الجيش يتقدم بالريف الغربي للرقة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 6:46 مساءً
الجيش يتقدم بالريف الغربي للرقة


وحدات ونمور الجيش السوري تتقدم جنوب دبسي عفنان في ريف الرقة الغربي وتصل إلى طريق اثريا – الرصافة – الرقة عند مفرق الطبقة مسيطرة على عشرات البلدات والآبار النفطية شمالا , وباتت القوات تبعد عن مفرق آثريا مايقارب 40 كم

وبسطت وحدات الجيش السوري سيطرتها الرمثان و بئر خطاب وابو عاصي و جب الواوي وجب الخافي وبئر ابراهيم حمود و جب الغانم و ابو سوسا و جب سليب و جب ابيض و حقل الرصافة ” صفية ” و مفرق الطبقة و بئر ابناج وضهر ابناج وجب عزيز ورجم عسر وغيرها من المناطق على طريق اثريا – الرقة .

ومع وهذا الانجاز الكبير بات تنظيم داعش شرق طريق اثريا – خناصر مهدد بالحصار بالكامل , واصبحت المنطقة شبه ساقطة عسكريا , وتبعد القوات عن الالتقاء بالقوات في محور اثريا ما يقارب 40 كم .

وتهدف العملية العسكري الحالية إلى تامين كامل طريق حماة – حلب عبر محور اثريا – خناصر , بالاضافة للتقدم والتوغل داخل ريف الرقة .

تصميم الخريطة: يوشع يوسف

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.