العماد أيوب يتفقد قواتنا بتدمر

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 8:14 صباحًا
العماد أيوب يتفقد قواتنا بتدمر


بتوجيه من الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة زار العماد علي أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة منطقة تدمر وريفها.

العماد علي أيوب تفقد خلال الزيارة التشكيلات العسكرية العاملة في تدمر وريفها والتقى القادة الميدانيين والجنود المقاتلين في مواقعهم ونقل لهم محبة الرئيس الأسد واعتزازه ببطولاتهم والانتصارات التي يحرزونها ضد تنظيم داعش الإرهابي.

وخلال الجولة استمع العماد أيوب من القادة الميدانيين إلى شرح مفصل عن طبيعة المهام المنفذة والظروف التي تجري ضمنها الأعمال القتالية وكذلك اطلع على خطط العمليات المقبلة للجيش وجاهزية القوات.

وأكد رئيس هيئة الأركان على أهمية التعاون والتنسيق بين مختلف صنوف القوات والوحدات لتحقيق السرعة في سحق العدو.
وشدد العماد أيوب على أن الجيش وحلفاؤه مصممون على مواصلة الحر ضد تنظيمي داعش والنصرة والجماعات المرتبطة بهما حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى جميع الأراضي السورية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.