دي مستورا يعلن عن جولة جديدة للمفاوضات السورية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 4:31 مساءً
دي مستورا يعلن عن جولة جديدة للمفاوضات السورية


سوريا، ستافان دي ميستورا، اليوم السبت، أن جولة جديدة من المفاوضات السورية في جنيف سوف تبدأ في 10 تموز/يوليو المقبل.

وقال المكتب في بيان: “يعتزم المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى سوريا الدعوة لعقد الجولة السابعة من المحادثات السورية — السورية في جنيف. ومن المقرر أن يصل المدعوين يوم 9 تموز، على أن تبدأ جولة المفاوضات في 10 تموز. كما يعتزم المبعوث الخاص الدعوة لجولات أخرى خلال شهري آب/أغسطس وأيلول/سبتمبر، وفقاً لما جرت عليه العادة في الجولات السابقة، سوف ترسل الدعوات وفقاً لقرار مجلس الأمن رقم 2254 [2015]”.

واشار البيان  إلى أنه إلى جانب الجولات الرسمية للمحادثات السورية — السورية التي ستناقش سلاسل في جدول الأعمال، سوف تستمر اجتماعات الخبراء في إطار العملية التشاورية حول المسائل الدستورية والقانونية التي أنشأها المبعوث الخاص خلال الجولة السادسة من المحادثات. هذا، ويشجع المبعوث الخاص المدعوين على التحضير الجيد لهذه الاجتماعات، كما يتطلع إلى مشاركتهم الفعالة في النقاشات التي ستُجرى في هذا الإطار.

جولان تايمز- خلود حسن


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.