الجيش يواصل تقدمه ببادية تدمر

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 8:37 مساءً
الجيش يواصل تقدمه ببادية تدمر


نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات دقيقة وسريعة تمكنت خلالها من إحكام السيطرة على محمية التليلة بريف تدمر الشرقي والقضاء على عدد من إرهابيي تنظيم “داعش”، في وقت كبدت وحدات أخرى من الجيش التنظيم التكفيري خسائر بالعتاد والأفراد خلال ضربات جوية ومدفعية استهدفت محاور تحركاته وتحصيناته في دير الزور وريفها.

وأعلن مصدر عسكري إحكام السيطرة على محمية التليلة بريف تدمر الشرقي بعد تدمير آخر تجمعات وتحصينات تنظيم “داعش” الإرهابي فيها.

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت عملية اتسمت بالدقة والسرعة ضد تجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي في ريف تدمر الشرقي “أحكمت خلال السيطرة على محمية التليلة جنوب قرية آرك بـ 13 كم”.

وسيطرت وحدات من الجيش بالتعاون مع الحلفاء يوم الأربعاء الماضي على حقل آرك النفطي ومساحات كبيرة من الريف الشمالي الشرقي لمدينة تدمر.

وأشار المصدر العسكري إلى أن العملية أسفرت عن “القضاء على أعداد من أفراد تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وتدمير آليات متنوعة لهم”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.