عمليات موسعة للجيش بريف دمشق

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 يونيو 2017 - 7:54 صباحًا
عمليات موسعة للجيش بريف دمشق


أعلن مصدر عسكري السيطرة على منطقة بئر القصب المركز الرئيسي لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي التكفيري في ريف دمشق الجنوبي الشرقي وعدد من التلال الحاكمة بعد القضاء على آخر تجمعاته.

وأفاد المصدر في تصريح له أن وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت عمليات نوعية على تجمعات وتحصينات إرهابيي “جبهة النصرة” بريف دمشق الجنوبي الشرقي “استعادت خلالها السيطرة على منطقة بئر القصب وخربة القصب وتلول الروابي والصريخي وإرينبة”.

وبين المصدر أن عمليات الجيش أسفرت عن مقتل أعداد من إرهابيي “جبهة النصرة” وتدمير أسلحتهم وعتادهم والاستيلاء على كميات كبيرة من الذخيرة تركتها المجموعات الإرهابية بعد هزيمتها.

وتعد منطقة بئر القصب والتلال المحيطة بها ذات أهمية استراتيجية كونها تشكل قاعدة انطلاق لوحدات الجيش في ملاحقة فلول إرهابيي “جبهة النصرة” واستعادة السيطرة على بقية المناطق في المنطقة الممتدة بين الريف الجنوبي الشرقي لدمشق والريف الشرقي للسويداء.

وكان مصدر عسكري أعلن في وقت سابق اليوم “مقتل عشرات الإرهابيين وتدمير 3 عربات مزودة برشاشات ثقيلة و4 عربات نقل و5 دراجات نارية وراجمة صواريخ على قاعدة أرضية” خلال عمليات مكثفة للجيش على تحركات وتجمعات تنظيم “جبهة النصرة” في أراضي الروابي وتل أرينبة ومحيط بئر القصب ورجم الصريحي بالريف الجنوبي الشرقي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.