الجيش يواصل تقدمه بريف حمص

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 يونيو 2017 - 10:14 صباحًا
الجيش يواصل تقدمه بريف حمص


أعلن مصدر عسكري السيطرة على منطقة ظهر عباه شرق قرية أرك بريف حمص الشرقي بعد القضاء على العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” التكفيري.

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة “أحكمت السيطرة اليوم على منطقة ظهر عباه شرق قرية أرك ب 10 كم بعد سلسلة عمليات مركزة على تجمعات وتحصينات ارهابيي تنظيم /داعش/ بريف حمص الشرقي”.

وبين المصدر أن عمليات الجيش “أسفرت عن القضاء على العديد من إرهابيي التنظيم التكفيري وتدمير آليات وذخائر كانت بحوزتهم”.

وذكر المصدر أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ خلال الساعات الماضية عدة غارات مركزة ضد تجمعات وتحصينات تنظيم “داعش” الإرهابي في أبو التبابير وأبو فاطور وجب حبل ورسم الطويل بريف حمص الشرقي.

وأشار المصدر إلى أن الغارات “كبدت التنظيم التكفيري خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد والآليات”.

وأحكمت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة السيطرة الاثنين الماضي على 112 كيلومتراً مربعاً جنوب شرق مدينة تدمر وأمنت المحطة الثالثة لضخ النفط بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش” فيها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.