عاجل- متابعة لتفاصيل معركة “حرفا”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 يونيو 2017 - 10:22 مساءً
عاجل- متابعة لتفاصيل معركة “حرفا”


أكدت مصادر محلية لجولان تايمز أن الاشتباكات ما زالت مستمرة بوتيرة منخفضة عنما كانت عليه صباح اليوم ، وأن الوحدات المدافعة عن البلدة و أهالي حرفا الابطال مازالوا بواقعهم تحسباً لأي طارئ قد يحصل.

وقالت المصادر أن الاشتباكات بين الجيش والقوى الرديفة مع الارهاييين الذين حاولوا التسلل الى أراضي حرفا دارت قرب التل الأحمر شمال شرق حرفا ومرتفع حربون واستمرت عدة ساعات حيث تصدى الجيش للمجموعات الإرهابية التي استخدمت كافة صنوف الأسلحة الثقيلة .

و أفادت المصادر أن سلاح الجو السوري استهدف مواقع النصرة في بيت جن وتل مروان وتل أحمر بريف دمشق الغربي، كما استخدم الجيش في رده على الإرهابيين المدفعية الثقيلة و قذائف الدبابات.

بالسياق ذاته، قالت مصادر أن أربعة أبطال أصيبو نتيجة لانفجار عدة قذائف هاون بالقرب من نقاطهم ، إصابتين من البلدة واصابتين من أبطال بلدة الكوم بالقنيطرة والذين أتو لمساندة أهالي حرفا بالتصدي لأرهابي بيت جن

الصورة المرفقة هي لأبطال حرفا الصامدين بوجه إرهابيي بيت جن


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.