الجيش يسيطر على محطة غاز آرك بريف حمص

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 يونيو 2017 - 9:23 صباحًا
الجيش يسيطر على محطة غاز آرك بريف حمص


أفاد مصدر العسكري في تصريح لـ سانا بأن “وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الحليفة واصلت تقدمها في ملاحقة تنظيم “داعش” الإرهابي في عمق البادية السورية “وأحكمت سيطرتها على محطة غاز آرك شمال شرق قرية آرك بـ 6 كيلومترات وعلى 4 نقاط حاكمة شمال شرق القرية

بـ 3 كيلومترات بعد القضاء على عشرات الإرهابيين من تنظيم “داعش” وتدمير أسلحتهم وعتادهم”.

ولفت المصدر العسكري في وقت سابق اليوم إلى أن “وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من إرهابيي “داعش وجبهة النصرة” المدرجين على لائحة الإرهاب الدولية حاولوا التسلل باتجاه عدد من النقاط العسكرية بريفي حمص الشرقي والشمالي”.

وذكر المصدر العسكرى في تصريح له بأن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعة من إرهابيي “داعش” حاولت التسلل من اتجاه قرية جباب حمد باتجاه إحدى النقاط العسكرية شرق قرية أم التبابير بريف حمص الشرقي.

وبين المصدر أن الاشتباكات “أسفرت عن القضاء على كامل أفراد المجموعة الإرهابية ودمرت أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.

وفي الريف الشرقي أفاد المصدر في وقت سابق بأن وحدات من الجيش أحبطت محاولات اعتداء مجموعات إرهابية من “جبهة النصرة” على عدد من النقاط العسكرية من اتجاه جوالك-المحطة-سنيسل “وقضت على أعداد من الإرهابيين ودمرت عتادهم وأسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.

وأحكمت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس السيطرة على منطقة ظهر عباه شرق قرية أرك بـ 10 كيلومترات بعد سلسلة عمليات مركزة على تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيم “داعش” بريف حمص الشرقي.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.