اشتباكات عنيفة بمحيط مدينة البعث بالقنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 يونيو 2017 - 5:46 مساءً
اشتباكات عنيفة بمحيط مدينة البعث بالقنيطرة


جولان تايمز- خلود حسن

بعد فشلهم الذريع الذي لحق بهم يوم أمس بمحاولة التسلل باتجاه بلدة حرفا، أتت أوامر أسياد المجموعات الإرهابية المنتشرة بالقنيطرة بفتح محور أخر للمواجهات بغية تخفيف الضغط عن إرهابيي بيت جن، حيث قامت المجموعات الإرهابية بالهجوم على نقاط الجيش بمحيط مدينة البعث.

مصادر محلية قالت لجولان تايمز أن محور الهجوم كان من جهة الصمدانية الغربية باتجاه مشتل الزهور ومفرزة الجسر ونقاط الجيش، ولاتزال الاشتباكات مستمرة بوتيرة عالية ومستخدمة فيها كافة انواع الاسلحة الثقيلة والخفيفة، بالتوازي مع وصول تعزيزات للمجموعات الارهابية لمساندهم بالهجوم على المدينة.

المصادر أضافت أن طائرة استطلاع اسرائيلية حلقت فوق مدينة القنيطرة أثناء المعركة، وقامت بتصور جزء من المعركة ثم عادت من حيث اتت.

وعن الإصابات والشهداء لقواتنا المدافعة، تخدثت المصادر، عن إصابة عدد من المدنيين نتيحة لاطلاق المجموعات الإرهابية عدة قذائف هاون باتجاه المدينة ، إضافة الى استشهاد البطل الملازم أول نمير الشعار بمعارك الشرف بالصمدانية الغربية.

وعن ما تنشره صفحات العدو عن تقدمهم داخل المدينة أكدت المصادر كل ما يتم نشره عارٍ عن الصحة وان ابطال الجيش وبالتعاون مع الأهالي والتعزيرات الواصلة الي المدينة يسطرون أروع ملاحم البطولة بالتصدي للمجموعات الارهابية ، البعث وأهلها صامدة بوجه الإرهاب.

الصورة المرفقة لشهيد البطل نمير الشعار


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.