الجيش يتصدى لهجوم إرهابيي بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 يونيو 2017 - 9:44 صباحًا
الجيش يتصدى لهجوم إرهابيي بدير الزور


أفاد مصدر عسكري، بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في دير الزور وبإسناد من سلاح الجو تتصدى لمحاولات تسلل مجموعات من تنظيم “داعش” الإرهابي على اتجاه حي البغيلية والمقابر وعياش ومحيط تل بروك والحميدية وجنوب حديقة البو سرايا.

وبين المصدر أن وحدات الجيش دمرت مقرا لارهابي التنظيم التكفيري وقضت على 20 ارهابيا ودمرت سيارتين مزودتين برشاشات ثقيلة ودشمة رشاش.

وكان مصادر محلية في دير الزور أفاد في وقت سابق بان سلاح الجو دمر مقرا لتنظيم “داعش” وسيارتي بيك آب مزودتين برشاش وقضى على 14 إرهابيا في قرية محيميدة بالريف الغربي.

وأشار المصادر إلى أن سلاح الجو نفذ سلسلة غارات على مقرات وتجمعات ونقاط تحصين تنظيم “داعش” الإرهابي في أحياء الحميدية والعرفي وخسارات ومحيط الفوج 137 ومحيط البانوراما ومنطقة المجبل وفي قرى الجنينة وعياش والبغيلية أسفرت عن إيقاع قتلى ومصابين في صفوف التنظيم التكفيري.

ولفت المصادر إلى أن سلاح المدفعية في الجيش العربي السوري قضى على العديد من ارهابيي تنظيم “داعش” في رمايات مكثفة على تحصيناتهم ومحاور تحركهم في محيط المطار وتلة الصنوف والموارد المائية وجبل الثردة وفي قرية المريعية بريف دير الزور الشرقي.

ودمرت وحدات من الجيش العربي السوري أمس الأول طائرة مسيرة محملة بالقنابل لتنظيم “داعش” فوق منطقة هرابش وقضت على العديد من إرهابييه في قرى الجنينة والحسينية وعياش والبغيلية واحياء الصناعة والحميدية وخسارات والكنامات ومحيط منطقة البانوراما وقطاع التنمية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.